فهرس الكلمات الرئيسية

آ

  • آلة الكاليمبا. Kalimba فعالية برنامج تدريبي قائم على مهارات العزف على آلة الكاليمبا في الحد من أعراض الإدمان على الألعاب الإليكترونية لدى أطفال مرحلة الطفولة المبكرة The effectiveness of a training program based on the skills of playing the kalimba instrument in reducing the symptoms of addiction to electronic games in early childhood children [المجلد 25، العدد 2، 2022، الصفحة 576-669]

ا

  • الأطفال المعاقين بصريًا. Visually impaired children حساسية الصوت الانتقائية (الميسوفونيا) وعلاقتها بمستوى القلق الاجتماعي لدى الأطفال المعاقين بصريًا The effect of selective sound sensitivity disorder (Misophonia) on social anxiety level among impaired children [المجلد 25، العدد 1، 2022، الصفحة 330-412]
  • الألعاب الإليكترونية. Electronic games فعالية برنامج تدريبي قائم على مهارات العزف على آلة الكاليمبا في الحد من أعراض الإدمان على الألعاب الإليكترونية لدى أطفال مرحلة الطفولة المبكرة The effectiveness of a training program based on the skills of playing the kalimba instrument in reducing the symptoms of addiction to electronic games in early childhood children [المجلد 25، العدد 2، 2022، الصفحة 576-669]
  • التعلم التعاوني. Cooperative Learning فعالية برنامج تدريبي قائم على إستراتيجية التعلم التعاوني لإكساب طفل الروضة مهارة حل المشكلات Effectiveness of a Training program Based on Cooperative Learning Strategy for providing Kindergarten Child with Problem Solving Skills [المجلد 25، العدد 1، 2022، الصفحة 140-171]
  • التفكير الناقد. Critical Thinking فعالية برنامج إلكتروني قائم على إستراتيجية حل المشكلات لإكساب طفل الروضة بعض مهارات التفكير الناقد Effectiveness of an Electronic program Based on Problem Solving Strategy for providing Kindergarten Child with some Critical Thinking Skills [المجلد 25، العدد 2، 2022، الصفحة 413-453]
  • الخدمات التأهيلية. Rehabilitation services تصور مقترح قائم على الرقمنة لتقديم الخدمات التأهيلية لأسر ذوي الاحتياجات الخاصة A proposed vision based on digitization to provide rehabilitation services to families with special needs [المجلد 25، العدد 2، 2022، الصفحة 492-536]
  • الرقمنة. Digitization تصور مقترح قائم على الرقمنة لتقديم الخدمات التأهيلية لأسر ذوي الاحتياجات الخاصة A proposed vision based on digitization to provide rehabilitation services to families with special needs [المجلد 25، العدد 2، 2022، الصفحة 492-536]
  • الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال. Kindergarten Student Teachers إستخدام إطار معرفة المحتوى التربوي التكنولوجي (تيباك) بمقرر هجين لتنمية بعض مهارات دمج الموارد الرقمية في المنهج وتقبل التكنولوجيا لدى الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال Using Technological Pedagogical Content Knowledge (TPACK) Framework in a Hybrid Course for Developing some Skills of Integrating Digital Resources into the Curriculum and Technology A [المجلد 25، العدد 1، 2022، الصفحة 1-139]
  • الطالبة المعلمة بكلية التربية للطفولة المبكرة. Student teacher at the Faculty of Early Childhood Education تصور مقترح لإعداد الطالبة المعلمة بكلية التربية للطفولة المبكرة في ضوء التحول الرقمي A proposed vision for preparing the student teacher at the Faculty of Early Childhood Education in the light of digital transformation [المجلد 25، العدد 1، 2022، الصفحة 172-215]
  • الطالبة المعلمة بكلية التربية للطفولة المبكرة. Student teacher at the Faculty of Early Childhood Education متطلبات إعداد الطالبة المعلمة بكليات التربية للطفولة المبكرة في ضوء التحول الرقمي Requirements for preparing the female student teacher in the faculties of early childhood education in the light of digital transformation [المجلد 25، العدد 2، 2022، الصفحة 454-491]
  • القلق الاجتماعي. Social anxiety حساسية الصوت الانتقائية (الميسوفونيا) وعلاقتها بمستوى القلق الاجتماعي لدى الأطفال المعاقين بصريًا The effect of selective sound sensitivity disorder (Misophonia) on social anxiety level among impaired children [المجلد 25، العدد 1، 2022، الصفحة 330-412]

ب

  • برنامج إلكتروني. Electronic Program فعالية برنامج إلكتروني في تنمية بعض مهارات التفكير الناقد لدى أطفال الروضة The Effectiveness of an Electronic program in developing Critical Thinking Skills for kindergarten children [المجلد 25، العدد 1، 2022، الصفحة 216-256]
  • برنامج إلكتروني. Electronic Program فعالية برنامج إلكتروني قائم على إستراتيجية حل المشكلات لإكساب طفل الروضة بعض مهارات التفكير الناقد Effectiveness of an Electronic program Based on Problem Solving Strategy for providing Kindergarten Child with some Critical Thinking Skills [المجلد 25، العدد 2، 2022، الصفحة 413-453]
  • برنامج تدريبي. Training program فعالية برنامج تدريبي قائم على مهارات العزف على آلة الكاليمبا في الحد من أعراض الإدمان على الألعاب الإليكترونية لدى أطفال مرحلة الطفولة المبكرة The effectiveness of a training program based on the skills of playing the kalimba instrument in reducing the symptoms of addiction to electronic games in early childhood children [المجلد 25، العدد 2، 2022، الصفحة 576-669]
  • برنامج تدريبي. Training Program فعالية برنامج تدريبي قائم على إستراتيجية التعلم التعاوني لإكساب طفل الروضة مهارة حل المشكلات Effectiveness of a Training program Based on Cooperative Learning Strategy for providing Kindergarten Child with Problem Solving Skills [المجلد 25، العدد 1، 2022، الصفحة 140-171]
  • برنامج تدريبي. Training Program فعالية برنامج تدريبي لتحسين بعض مهارات إدارة الذات لدى معلمة رياض الأطفال The effectiveness of a training program to improve some self-management skills of a kindergarten teacher [المجلد 25، العدد 2، 2022، الصفحة 537-575]

ت

  • تصور مقترح. A proposed vision تصور مقترح قائم على الرقمنة لتقديم الخدمات التأهيلية لأسر ذوي الاحتياجات الخاصة A proposed vision based on digitization to provide rehabilitation services to families with special needs [المجلد 25، العدد 2، 2022، الصفحة 492-536]
  • تصور مقترح. Proposed concept تصور مقترح لإعداد الطالبة المعلمة بكلية التربية للطفولة المبكرة في ضوء التحول الرقمي A proposed vision for preparing the student teacher at the Faculty of Early Childhood Education in the light of digital transformation [المجلد 25، العدد 1، 2022، الصفحة 172-215]
  • تقبل التكنولوجيا. Technology Acceptance إستخدام إطار معرفة المحتوى التربوي التكنولوجي (تيباك) بمقرر هجين لتنمية بعض مهارات دمج الموارد الرقمية في المنهج وتقبل التكنولوجيا لدى الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال Using Technological Pedagogical Content Knowledge (TPACK) Framework in a Hybrid Course for Developing some Skills of Integrating Digital Resources into the Curriculum and Technology A [المجلد 25، العدد 1، 2022، الصفحة 1-139]

ح

  • حساسية الصوت الانتقائية (الميسوفونيا). Selective sound sensitivity (misophonia) حساسية الصوت الانتقائية (الميسوفونيا) وعلاقتها بمستوى القلق الاجتماعي لدى الأطفال المعاقين بصريًا The effect of selective sound sensitivity disorder (Misophonia) on social anxiety level among impaired children [المجلد 25، العدد 1، 2022، الصفحة 330-412]
  • حل المشكلات. Problem Solving فعالية برنامج تدريبي قائم على إستراتيجية التعلم التعاوني لإكساب طفل الروضة مهارة حل المشكلات Effectiveness of a Training program Based on Cooperative Learning Strategy for providing Kindergarten Child with Problem Solving Skills [المجلد 25، العدد 1، 2022، الصفحة 140-171]
  • حل المشكلات. Problem Solving فعالية برنامج إلكتروني قائم على إستراتيجية حل المشكلات لإكساب طفل الروضة بعض مهارات التفكير الناقد Effectiveness of an Electronic program Based on Problem Solving Strategy for providing Kindergarten Child with some Critical Thinking Skills [المجلد 25، العدد 2، 2022، الصفحة 413-453]

ض

  • ضوء التحول الرقمي. Digital transformation light متطلبات إعداد الطالبة المعلمة بكليات التربية للطفولة المبكرة في ضوء التحول الرقمي Requirements for preparing the female student teacher in the faculties of early childhood education in the light of digital transformation [المجلد 25، العدد 2، 2022، الصفحة 454-491]
  • ضوء التحول الرقمي. Digital transformation light تصور مقترح لإعداد الطالبة المعلمة بكلية التربية للطفولة المبكرة في ضوء التحول الرقمي A proposed vision for preparing the student teacher at the Faculty of Early Childhood Education in the light of digital transformation [المجلد 25، العدد 1، 2022، الصفحة 172-215]

ط

  • طفل الروضة. Kindergarten Child فعالية برنامج تدريبي قائم على إستراتيجية التعلم التعاوني لإكساب طفل الروضة مهارة حل المشكلات Effectiveness of a Training program Based on Cooperative Learning Strategy for providing Kindergarten Child with Problem Solving Skills [المجلد 25، العدد 1، 2022، الصفحة 140-171]
  • طفل الروضة. Kindergarten Child فعالية برنامج إلكتروني قائم على إستراتيجية حل المشكلات لإكساب طفل الروضة بعض مهارات التفكير الناقد Effectiveness of an Electronic program Based on Problem Solving Strategy for providing Kindergarten Child with some Critical Thinking Skills [المجلد 25، العدد 2، 2022، الصفحة 413-453]
  • طفل الروضة. Kindergartener برنامج قائم على نموذج سكامبر في تنمية عمليات العلم الأساسية لدى طفل الروضة A program based on the Scamper model in the development of basic science processes for kindergarten children [المجلد 25، العدد 1، 2022، الصفحة 257-329]

ع

  • عمليات العلم الأساسية. Basic Science Operations برنامج قائم على نموذج سكامبر في تنمية عمليات العلم الأساسية لدى طفل الروضة A program based on the Scamper model in the development of basic science processes for kindergarten children [المجلد 25، العدد 1، 2022، الصفحة 257-329]

ف

  • فعالية. Effectiveness فعالية برنامج إلكتروني قائم على إستراتيجية حل المشكلات لإكساب طفل الروضة بعض مهارات التفكير الناقد Effectiveness of an Electronic program Based on Problem Solving Strategy for providing Kindergarten Child with some Critical Thinking Skills [المجلد 25، العدد 2، 2022، الصفحة 413-453]
  • فعالية. Effectiveness فعالية برنامج تدريبي لتحسين بعض مهارات إدارة الذات لدى معلمة رياض الأطفال The effectiveness of a training program to improve some self-management skills of a kindergarten teacher [المجلد 25، العدد 2، 2022، الصفحة 537-575]
  • فعالية. Effectiveness فعالية برنامج إلكتروني في تنمية بعض مهارات التفكير الناقد لدى أطفال الروضة The Effectiveness of an Electronic program in developing Critical Thinking Skills for kindergarten children [المجلد 25، العدد 1، 2022، الصفحة 216-256]
  • فعالية. Effectiveness فعالية برنامج تدريبي قائم على إستراتيجية التعلم التعاوني لإكساب طفل الروضة مهارة حل المشكلات Effectiveness of a Training program Based on Cooperative Learning Strategy for providing Kindergarten Child with Problem Solving Skills [المجلد 25، العدد 1، 2022، الصفحة 140-171]

م

  • متطلبات. Requirements متطلبات إعداد الطالبة المعلمة بكليات التربية للطفولة المبكرة في ضوء التحول الرقمي Requirements for preparing the female student teacher in the faculties of early childhood education in the light of digital transformation [المجلد 25، العدد 2، 2022، الصفحة 454-491]
  • معلمة رياض الأطفال. Kindergarten teacher فعالية برنامج تدريبي لتحسين بعض مهارات إدارة الذات لدى معلمة رياض الأطفال The effectiveness of a training program to improve some self-management skills of a kindergarten teacher [المجلد 25، العدد 2، 2022، الصفحة 537-575]
  • مقرر هجين. Hybrid Course إستخدام إطار معرفة المحتوى التربوي التكنولوجي (تيباك) بمقرر هجين لتنمية بعض مهارات دمج الموارد الرقمية في المنهج وتقبل التكنولوجيا لدى الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال Using Technological Pedagogical Content Knowledge (TPACK) Framework in a Hybrid Course for Developing some Skills of Integrating Digital Resources into the Curriculum and Technology A [المجلد 25، العدد 1، 2022، الصفحة 1-139]
  • مهارات إدارة الذات. Self فعالية برنامج تدريبي لتحسين بعض مهارات إدارة الذات لدى معلمة رياض الأطفال The effectiveness of a training program to improve some self-management skills of a kindergarten teacher [المجلد 25، العدد 2، 2022، الصفحة 537-575]
  • مهارات التفكير الناقد. Critical Thinking Skills فعالية برنامج إلكتروني في تنمية بعض مهارات التفكير الناقد لدى أطفال الروضة The Effectiveness of an Electronic program in developing Critical Thinking Skills for kindergarten children [المجلد 25، العدد 1، 2022، الصفحة 216-256]
  • مهارات العزف. Playing skills فعالية برنامج تدريبي قائم على مهارات العزف على آلة الكاليمبا في الحد من أعراض الإدمان على الألعاب الإليكترونية لدى أطفال مرحلة الطفولة المبكرة The effectiveness of a training program based on the skills of playing the kalimba instrument in reducing the symptoms of addiction to electronic games in early childhood children [المجلد 25، العدد 2، 2022، الصفحة 576-669]
  • مهارات دمج الموارد الرقمية في المنهج. Integrating Digital Resources into the curriculum إستخدام إطار معرفة المحتوى التربوي التكنولوجي (تيباك) بمقرر هجين لتنمية بعض مهارات دمج الموارد الرقمية في المنهج وتقبل التكنولوجيا لدى الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال Using Technological Pedagogical Content Knowledge (TPACK) Framework in a Hybrid Course for Developing some Skills of Integrating Digital Resources into the Curriculum and Technology A [المجلد 25، العدد 1، 2022، الصفحة 1-139]

ن

  • نموذج سكامبر. Scamper Model برنامج قائم على نموذج سكامبر في تنمية عمليات العلم الأساسية لدى طفل الروضة A program based on the Scamper model in the development of basic science processes for kindergarten children [المجلد 25، العدد 1، 2022، الصفحة 257-329]